New Libya
قريبا نيو ليبيا

احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف ....ابن العرب.... في الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:45 pm

بسم الله والصلاة على رسول الله ثم أما بعد :أنا العضو ابن العرب المشرف على منتدى العرب الطبية أحتج
على ما قيل علي من زور بهتان بأني ظلمت بعض الأعضاء الجدد لكني أقول بأني ابن العرب معروف بمواضيعه
الشيقة المهمة ومعروف بأقدميته ولكن بعض الأعضاء الجدد الذين لم يتجاوزوا الثلاثة شهور على ما أعتقد
ولكن كثفوا مشاركتهم في هذه الشهور حتى يرتقوا على سلم الترتيب بغض النظر عن أهمية
الموضوع المطروح وقد قاموا بتخطي حدودهم عندما حاول أحدهم أحدهم الأستهزاء برأي شخصي عبر به ابن العرب
وهذا ما أرفضه تماما وأطالب بحقي من المدير ومن أعضاء المنتدى بأن يقفوا معي ويسانيدوني
ولا بد من عقوبة لهؤلاء الأشخاص حتى لا يتكرر مرة أخرى هذا الطياش والأستهتار وأذا كان بعض الناس
تتبع شهواتهم في ردودهم على صور وكلام زائف فأني لا يشرفني أن أتاوجد في منتدى هكذا وسأطلب أن
أترك المنتدى للأبد مع العلم بأني قريبا سأكمل السنة في هذا المنتدى ولا أريد تركه ولكن بعض الناس
لا يسرك أن تتواجد معهم وفي النهاية أقول لمن يسمي نفسه ميدو لا تتحدث بالألغاز وترمي الكلمات المفتنة
وتشحن بين بأتباع شهواتك بل حكم دماغك وواجه الناس وواجهني وتحدث الي مباشرة حديث رجل لرجل
ودعك من حديث النساء واتبع عقلك وفي النهاية مرة أخرى لن أتراجع عن حقي هذا وصدق المثل
القائل (ضربني وبكى سبقني واشتك)
وفي النهاية أقول للمديرباني واثق من أنك ستعطي كل ذي حق حقه وستحل المشكة بمعرفتك والجميع يعرف
من هو ابن العرب وأطلب من الأعضاء المحترمين أن يردوا بما رأوه من حقيقة ويردوا على الموضوع بصدق تقبلوا تحياتي وشكري ابن العرب.ا

====================================================================================
كن صديقا...ولا تطمع أن يكون لك صديق.
avatar
....ابن العرب....
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

ذكر
عدد الرسائل : 305
العمر : 30
الموقع : Benghazi
العمل/الترفيه : doctor
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 9
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

http://islam4m.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف alwarphaly في الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:58 pm



السلام عليكم

يا أبن العرب

بصدق وأمانه

مش اليوم ولا أمس نعرفو بعضانا قريب نسكور سنتين ونحنا اصحاب

ونشهد بالله شهاده خالصه انك مثل يقتدي به وذي اخلاق عاليه

لاكن احيانا الانسان معرض للخطأ ولا احد ينكر ذلك وليس عيب انه الانسان يخطي ولاكن العيب ان لا يتعرف بالخطأ أما بنسبة لهذا الموضوع يا بن العرب رسولنا كان عفو ويحب العفو فالتسامح الحل الافضل

تقبل تحياتي
avatar
alwarphaly
نائب مدير New Libya

ذكر
عدد الرسائل : 1470
العمر : 27
العمل/الترفيه : student in arab univ
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 26
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

http://hardbmwalwarphaly.hi5.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف alwarphaly في الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:01 pm

avatar
alwarphaly
نائب مدير New Libya

ذكر
عدد الرسائل : 1470
العمر : 27
العمل/الترفيه : student in arab univ
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 26
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

http://hardbmwalwarphaly.hi5.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف عاشقة الربيع في الثلاثاء يونيو 30, 2009 6:46 pm


والله وبجد انا عن نفسى انسيت سبب المشكلة
لكن من رايى اتوسع بالك يا ابن العرب
وخلى الزينة تطلع منك
واكيد انت ابن ناس محترمين هذى مافيهاش شك
المسامح كريم
avatar
عاشقة الربيع
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

انثى
عدد الرسائل : 454
العمر : 38
العمل/الترفيه : معلمة/ الاطلاع والسياحة
البيضاء
تقييم الاعضاء لك : 6
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف ميدو في الأربعاء يوليو 01, 2009 3:31 am


والله الزينة متطلع الا من
ميــــــــــــــــــدو
يا عاشقة الربيع عموما يا خويا ابن العرب سامحنا كان غلطنا فيك
وانا اسف انقولها لكي قدامها كلها
بس نبي انقولك حاجتين
كنك على الناس القديمه العبد لله اقدم منك
انا اول عضو يشارك بعد الجزار الصغير
واي حد قديم يعرف من هو الجزار الصغير
كانت عضويتي ميدو زارد
ولكن جلا من لا ينسى
نسيت كلمة المرور
وتركة المنتدى فترة من الزمن بسبب ضروف عارفها ادمن
هذي الحاجه الاولى

ثاني حاجه
انا سمعت انك راجل متعلم مشاء الله قريب نفرحو بيك وتقعد دكتور
وقيلا انك ملتزم دينياً مشاء الله
بس كلمتك ليا انا والملكة الاهلاوية
وتلفضك بقولSadشلتت)
عكس صورتك تماماً


ولــــــــــــــــــــــكن
بعد هذا كله
انــــــــــــــــــــــــــا اسف يا سيدي وحقك عليا
وهات راسك انحبها




تحياتي:- ميــــــــــــــــــــــــــــــــــدو
عاشق الخمر يصحو بعد سكرته***وعاشق الاهلي يعيش الدهر سكرناً
avatar
ميدو
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

ذكر
عدد الرسائل : 918
العمر : 30
العمل/الترفيه : مهندس
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 24
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف M.C.R crazier في الأربعاء يوليو 01, 2009 5:21 am

السلامو عليكم و رحمتو الله و بركاتو
وسعو بالكم يا جماعه و بشويش
كل مشكله الها حل و اهو تسفلك ميدو و حتي نحنا نتاسفو كان ما تسفش بدي ما نعرفش شنو هيا المشكله بس
الحمد الله انكم تمام و سلامات
avatar
M.C.R crazier
عضو قديم في نيو ليبيا
عضو قديم في نيو ليبيا

انثى
عدد الرسائل : 105
العمر : 25
العمل/الترفيه : سباحه و رياضه :وطالبه و دراست انجليزي و فرنساوي
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف ملك بلا مملكة في الأربعاء يوليو 01, 2009 5:52 am

لم اتوقع ابدا ان يحدث ماحدث بين اعضاء الزردة ولكن ماحدث قد حدث
الي ابن العرب:الرجاء منك اولا ان تنحي فكرة ترك المنتدي جانبا لانك من افضل الاعضاء فيه ومن الاوائل المشاركين فيه فانت كما عهتدك انسان محترم وراق ومؤدب ومهما قلت فيك كلام فشهادتي فيك مجروحة
ان ماحدث كبر وكبر زيادةليس لها اي داع ابدا
وانت كما اعلمك انسان تقي نقي فالعفو والصفح من شيم الرجال اخي العزيز
ورجاء انسي الموضوع ونبدو صفحة جديدة نحن الزرادة

اما انت ياميدو والله ليس لدي مااقوله فيك وخصوصا بعد الاعتذار الراق والعظيم منك فانت كنت ومازلت من افضل وارقي واحسن من رايت في حياتي
انسان راق باسلوبه مرح في طبعه اعجبني اعتذارك وتاسفك مع ان الخطا مشترك من الجميع والله لا ادري ماذا اقول لك عجز كلامي عن التعبير

في حياتي لم افكر في رد علي موضوع كما فكرت فيه الان لم استطع الا ان اكون محايدا لاني اعز واحترم الجميع

رجاء الي كل الاعضاء نريد من الزردة موقع متيمز لا مكان للمشاكل بيننا
والي المدير الذي اعلم اننا اثقلنا كاهله بمشاكلنا بس انت قدها

ومقولة الورفلي خير دليل علي ان المنتدي ليس بلاعددولكن بتماسك وبقاء الاعضاء مع بعضهم
avatar
ملك بلا مملكة
مدير المركز الاعلامي New Libya

ذكر
عدد الرسائل : 511
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 8
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على الموضوع

مُساهمة من طرف MONER_LOVE في الأربعاء يوليو 01, 2009 8:55 am

avatar
MONER_LOVE
عضو قديم في نيو ليبيا
عضو قديم في نيو ليبيا

ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 0
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف ....ابن العرب.... في الأربعاء يوليو 01, 2009 1:36 pm

والله عشان المدير والشباب نصفي النية من جديد ونسامح من يوم جديد
ونخلي قلبي نظيف ونحاول نجد علاقاتي بالناس اللي بكلي نكون غلطان معاهم
وأقولها أمام الملأ اني مسامح كل من غلط فيا وانشاء الله يبادروا هما بالمسامحة أيضا
من أجل أن نرتقي لمنتدى وبلاد ودولة حضارية بناءة
تقبلوا تحياتي ابن العرب والسلام خير ختام.
(من عفى وأصلح فقد وقع أجره على الله)

====================================================================================
كن صديقا...ولا تطمع أن يكون لك صديق.
avatar
....ابن العرب....
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

ذكر
عدد الرسائل : 305
العمر : 30
الموقع : Benghazi
العمل/الترفيه : doctor
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 9
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

http://islam4m.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف عاشقة الربيع في الأربعاء يوليو 01, 2009 5:09 pm


[size=21]«من عاشر الناس بالمسامحة، دام استمتاعه بهم».

الله عليك يا ابن العرب اهو الكلام الصح
«إذا سمعت الكلمة تؤذيك، فطأطئ لها حتى تتخطاك».
عمر بن الخطاب

[/size]
avatar
عاشقة الربيع
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

انثى
عدد الرسائل : 454
العمر : 38
العمل/الترفيه : معلمة/ الاطلاع والسياحة
البيضاء
تقييم الاعضاء لك : 6
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف ....ابن العرب.... في الخميس يوليو 02, 2009 4:48 pm

الله يفتح عليك يا سيدة الأناقة العربية وشكرا على مرورك المليئ بالكلام اللي يدل على العلم .

====================================================================================
كن صديقا...ولا تطمع أن يكون لك صديق.
avatar
....ابن العرب....
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

ذكر
عدد الرسائل : 305
العمر : 30
الموقع : Benghazi
العمل/الترفيه : doctor
بنغازي
تقييم الاعضاء لك : 9
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

http://islam4m.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احتجاج على الشكوى المقدمة من الملكة الأهلاوية.

مُساهمة من طرف عاشقة الربيع في الجمعة يوليو 03, 2009 6:23 am


مشكور يا ابن العرب
المهم القلوب تتصافا هذا اللى نبوه بس
avatar
عاشقة الربيع
عضو نيو ليبيا
عضو نيو ليبيا

انثى
عدد الرسائل : 454
العمر : 38
العمل/الترفيه : معلمة/ الاطلاع والسياحة
البيضاء
تقييم الاعضاء لك : 6
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى